Ukraine - Top
أكد الرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما مُمثل الجانب الأوكراني في مجموعة التواصل بأنه يعتقد أن تكون ثلاث خارطات طريق للتسوية السلمية للأزمة في شرقي أوكرانيا.:.إقترح رئيس الحكومة الأوكراني الحد الأدنى للرواتب بقيمة 3200 غريفنة.:.كيف تقوم بعض السفارات بتزوير نتائج الإنتخابات للناخبين في الخارج: فلسفة التزوير و بصمة الأصبع.:.قيمة الدولار الأمريكي: 25.56 غريفنة.:.قيمة اليورو: 27.73 غريفنة.:.قيمة الروبل الروسي: 0.380 غريفنة.:.درجة الحرارة نهارا: خمس درجات مئوية فوق الصفر.:.درجة الحرارة ليلا: ثلاث درجات مئوية فوق الصفر.:.نواصل نشر مقالات حول تجارة الحلال في أوكرانيا


الأخبار الأوكرانية

الملفات

الأسرة

الثقافة و الأدب

مدوّنــــات






التربية الصحيحة

مهرجان الأطفال السابع "عن الصداقة وَ الأخوة".





جنب من مهرجان الأطفال السابع

2011-04-11 14:10:23


المركز الإعلامي الأوكراني العربي

في يوم الاحد العاشر من أبريل للسنة الجارية 2011 م نظمت اللجنة النسائية في الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا بالتعاون مع إدارة مجلة الأطفال سفيتلاتشوك المهرجان السابع والخاص للأطفال بمناسبة الإصدار الجديد للمجلة بحلتها الجديدة.
شارك في المهرجان ما يزيد على الثمانين طفلا من الجنسين بالإضافة الى جمع من الأهالي الذين واكبوا فرحة أطفالهم وشاركوهم بالتشجيع والابتهاج.
تضمن الاحتفال مجموعة من النشاطات الترفيهية والمسابقات بالاضافة الى تلاوة القرءان وإلقاء القصائد الشعرية. وزاد البهجة تعارف الأطفال ببعضهم البعض وهم من أبناء الجالية الاسلامية المتعددة القوميات واللغات، جمعهم مسجد الرحمة في العاصمة كييف حيث اختتم الاحتفال بالدعوة الى مائدة الغداء وتوزيع الحلوى على الحضور الذي عم باحة مسجد الرحمة.
والجدير بالذكر أنه حضر هذا المهرجان سفير مايزيا في العاصمة الأوكرانية كييف وجمع من الضيوف الماليزيين الذين واكبوا نشاطات الاحتفال وحصلوا على هدايا لأطفال ماليزيا وهي عبارة عن رسومات الأطفال مع التعبير بلغات مختلفة عن حبهم للسلام والصداقة.
بدورهم قام الضيوف المليزيون بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال إضافة الى هدايا اللجنة المنظمة بما في ذلك شهادات تقدير وتكريم من مجلة الأطفال سفيتلاتشوك للأطفال المتفوقين في المسابقات.








© حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤسسة الأوراس للخدمات العامة


المصدر: الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا

comments powered by Disqus

المقالات السابقة