Ukraine - Top
يُطلق الرئيس زيلينسكي مشروع المنتديات الأسبوعية ضمن حوار وطني شامل تحضيرا للذكرى الثلاثين لإستقلال أوكرانيا.:.محاضرة حول آليات تشكيل مجلس رجال الأعمال الأوكراني الجزائري.:.هناك فرصة للحصول على تكوين عالي الجودة في أوكرانيا بشرط أن تنجح في إمتحان مركز الأوراس للدراسات الإستراتيجية.:.قيمة الدولار الأمريكي 28.15 غريفنة.:.قيمة اليورو 34.30 غريفنة.:.قيمة الروبل الروسي 0.38 غريفنة.:.من المُحتمل أن تصل درجة الحرارة في 16 فبراير إلى ناقص 23 درجة مئوية.:.إحتمال تساقط الثلوج خلال يوم 11 فبراير حتى المساء.:.مواضيع مهمة حول تقنيات النصب و الإحتيال على الطلبة العرب في أوكرانيا – ملف خاص مع خبراء


الأخبار الأوكرانية

الملفات

الأسرة

الثقافة و الأدب

إعلانات

مدوّنــــات




الإندماج العربي

منتخب فلسطين يحصد الميدالية الذهبية في بطولة العالم لمصارعة الذراعين





المواهب الفلسطينية في أوكرانيا

2010-12-22 14:37:09


بشر محمد الأعرج

حصلت فلسطين على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لمصارعة الذراعين (الذراع الحديدية والتي اقيمت في مدينة ميكولاف الاوكرانية والتي اجريت في الفترة ما بين 15- 20 من الشهر الجاري وقد تمكن المصارع محمد عبدالعزيز حلس من انتزاع المركز الاول للبطولة والظفر بالميدالية الذهبية في وزن 105 كيلو غرام من بين 22 دولة مشاركة في البطولة في مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية واسبانيا وايطاليا وروسيا الاتحادية والعديد من الدول الاسيوية والاوروبية وقد مثل فلسطين في البطولة اللاعبان محمد حلس في الوزن المفتوح والبطل العالمي الخامس دوليا معنز حلس في وزن 60 كغم.

وفي سياق متصل، تمكن معتز حلس من الحصول على الترتيب الرابع عالميا في وزنه بعدما كان يحتل المركز الخامس عالميا في هذه البطولة العام الماضي.

يذكر ان الاتحاد الفلسطيني ومنذ تأسيسه حتى العام 2006 على حوالي 35 ميدالية ملونة في البطولات العربية والقارية والدولية. يشار الى ان الاتحاد قد اتخذ قرارا بمشاركة لاعبين من الشتات هما معتز ومحمد حلس في بطولة أوكرانيا من اجل تثبيت اسم فلسطين وعضويتها دوليا وخاصة أنها كانت إحدى الدول المؤسسة للاتحادات الدولية والعربية والآسيوية. من جهة اخرى شكر اللاعب معتز حلس سعادة السفير د . محمد الاسعد سفير دولة فلسطين لدى اوكرانيا على جهده متمنيا ان يتواصل التنسيق من اجل تعزيز الرياضة الفلسطينية ورفع مكانتها عاليا .


المصدر: الدائرة الإعلامية لسفارة فلسطين لدى أوكرانيا

comments powered by Disqus

المقالات السابقة